2018/07/15 - 11:42 م

أرشيف شهر: يوليو 2018

الإعلان عن سجل ٢٨ شهيدا ً بمراسيم مهيبة في مخيم العصر ::

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-١٤-٢١-٠١-٥٤-1

الإعلان عن سجل ٢٨ شهيدا ً بمراسيم مهيبة في مخيم العصر :: حيث بدأت مراسيم الإعلان عن سجل الشهداء الذين بلغ عددهم ٢٨شهيدا ً من وحدات حماية الشعب والمرأة الذين استشهدوا في مقاومة العصر في تمام الساعة الرابعة عصرا ً في مخيم العصر في الشهباء. وحضر المراسيم الآلاف من أهالي اقليم عفرين وبدأت بالوقوف دقيقة صمت استذكارا ً لأرواح الشهداء. ... أكمل القراءة »

ريف حلب الشمالي :: حالات ذعر وهلع منتشرة بين مرتزقة المحتل التركي في قرى شرقي مدينة إعزار وغربي مدينة الباب “الشيخ ناصر -الزيادية ” فبحسب التسجيل الصوتي يحذر أحد المرتزقة رفاقه من المشي في الطرق الفارغة والمقطوعة وذلك بسبب مقتل ثلاثة عناصر في الشيخ ناصر واثنين قتلا منذ يومين في قرية الغندورة ومنذ قليل قتل اثنين منهم على طريق الزيادية ... أكمل القراءة »

#عاجل كل مايشاع عن انسحاب رتل من جيش النظام من ناحية تل رفعت هو عار عن الصحة وإنما هو استبدال لعناصر من القوات الروسية الموجودة بعناصر روسية بديلة أخرى . وجه الحق ١١-٧-٢٠١٨،rümaf أكمل القراءة »

مراسم تشييع خمسة شهداء في مقبرة الشهداء في الشهباء

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-١٠-٢٢-١٢-٥٥-1

مراسم تشييع خمسة شهداء في مقبرة الشهداء في الشهباء شيع اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا ً الآلاف من أهالي اقليم عفرين جثامين خمسة شهداء من مقاتلي وحدات حماية الشعب إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء في ناحية أحرص . والشهداء الأربعة الذين استشهدوا في الشهباء جراء مزاولة عملهم في إزالة الألغام المزروعة مسبقا ً من قبل داعش في قرية ... أكمل القراءة »

إياكم والعودة إلى عفرين فهناك تنتهك الحرمات وتباح المحظورات

إياكم والعودة إلى عفرين فهناك تنتهك الحرمات وتباح المحظورات :: هذا ما قاله أحد الناجيين العفرينيين من براثن المحتل التركي ومرتزقته في عفرين التي أصبحت مؤخرا ً وكرا ً للقتلة والسفاحين واللصوص من المحتل التركي ومرتزقته . المواطن العفريني (خ، ه ) ولم نذكر اسمه لدواعي أمنه وسلامة أقرباؤه الذين ما زالوا في عفرين حيث روى لوكالتنا قصة نجاته من ... أكمل القراءة »

يجملون معتقلات الحر بينما يدمر الحر مدارسهم التعليمية في عفرين ::

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-١٠-١٢-٢٦-٢٧-1

يجملون معتقلات الحر بينما يدمر الحر مدارسهم التعليمية في عفرين :: افتتاح مدرسة في مركز الأحداث في الشهباء حيث كان المركز سابقا ً سجنا ً للأحداث ومن ثم أصبح معتقلا ً لضحايا داعش وبعد نزوح أهالي عفرين إلى الشهباء ومبادرة عدد من معلمي عفرين قاموا بإعادة تأهيل المركز وتنظيفه لمتابعة أطفال عفرين تعليمهم الدراسي . ومبنى المدرسة مؤلف من طابقين ... أكمل القراءة »

معاقين ولكن ؟

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-٠٩-١١-٥١-٢١-1

معاقين ولكن ؟؟؟؟!! في بداية الأزمة في عفرين نزحت عائلة عفرينية من ناحية جندريسة إلى مناطق الشهباء في قرية بابنس. وهذه العائلة مكونة من أب وأم وشابين وشابة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم أمل (٣٢سنة ) ومحمد (٢٩ سنة )وريزان (٢٤سنة)، ومصابين بمرض الباركنسون منذ ولادتهم ” نوع من أمرا ض الأعصاب ” ومن أعراض هذا المرض ” فقد الحركة ... أكمل القراءة »

ضحى زوجة الشهيد جمال ” أطفالي في اشتياق دائم لأبيهم ويطلبون مني إخراج أبيهم من المقبرة ::

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-٠٨-١٩-٢١-٠٤-1

ضحى زوجة الشهيد جمال ” أطفالي في اشتياق دائم لأبيهم ويطلبون مني إخراج أبيهم من المقبرة :: ضحى زوجة الشهيد “جمال مست ” تروي لوكالتنا قصة استشهاد زوجها وعدم تصديق أطفالها لنبأ استشهاد أبيهم وهي أم لأربعة أطفال أكبرهم سنا ً فتاة تبلغ من العمر ست سنوات وأصغرهم سنا ًطفل عمره سنة ونصف . وحدثتنا ضحى عن الظروف الصعبة التي ... أكمل القراءة »

لقاء مع عضو المؤتمر التأسيسي لحزب سوريا المستقبل “المحامي علاءالدين خالد

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-٠٦-٢٠-١٦-١٤-1

لقاء مع عضو المؤتمر التأسيسي لحزب سوريا المستقبل “المحامي علاءالدين خالد ” كان لنا لقاء مع العضو في المؤتمر التأسيسي لحزب سوريا المستقبل وعضو في المجلس العام للحزب ورئيس فرع الشهباء لحزب سوريا المستقبل “المحامي علاء الدين خالد “. وحزب سوريا المستقبل هو حزب سياسي جماهيري وهو حزب يتخذ من العلنية والممارسة الديمقراطية نهجا ً لنضاله ومن مبادئه الأساسية استقلالية ... أكمل القراءة »

مراسيم تشييع خمسة شهداء في الشهباء

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-٠٣-٢٢-٠٨-٠٥-1

مراسيم تشييع خمسة شهداء في الشهباء :: أقيمت اليوم مراسيم تشييع ل خمسة شهداء لوحدات حماية الشعب والمرأة واثنين من الشهداء من منطقة الشهباء والذين استشهدوا بتاريخ ٣٠-٦-٢٠١٨ في قرية المالكية وتم تشييعهم إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء في ناحية أحرص بحضور الآلاف من أهالي الشهباء وعفرين. وبدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت استذكارا ً لأرواح الشهداء . وأثناء ... أكمل القراءة »