الرئيسية » خبر عاجل » عاجل : بالي يرد لموقع xeber24 على تقرير “سبوتنيك” بشأن اغتيال قيادي في الرقة

عاجل : بالي يرد لموقع xeber24 على تقرير “سبوتنيك” بشأن اغتيال قيادي في الرقة

عاجل : بالي يرد لموقع xeber24 على تقرير “سبوتنيك” بشأن اغتيال قيادي في الرقة
لا يوجد قيادي بهكذا اسم في صفوف قوات سوريا الديمقراطية

xeber24
عاجل … بالي يرد لموقع xeber 24على تقرير ،،سبوتنيك،، بشأن اغتيال قيادي في الرقة

علق مدير المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية ،،مصطفى بالي ،، ساخرا على تقرير نشرته وكالة سبوتنيك الروسية ادعت فيه اغتيال شخص غير موجود اصلا ضمن قوات سوريا الديمقراطية ولا ضمن القوات الامنية ولا في الاستخبارات ،بالقول :،، قرأت هذا الخبر من وكالة سبوتنيك بشكل ساخر لانه بعيد عن الحقيقة و الواقع،،.

وقال بالي لموقعنا اليوم السبت 9- مارس :،،يتين لنا بان وكالة سبوتنيك تصنع اخبارها من خيالها بعيدة عن الواقع والحقيقة ،،.

واكد بانه لا يوجد شخص في صفوف قوات سوريا الديمقراطية ولا في صفوف الاستخبارات باسم فواز ظاهر حتى يتم اغتياله ،وان الاسم من صنع سبوتنيك.

واضاف بالي : سبوتنيك ليس لديها مراسلين في مدينة الرقة وانها تصنع اخبارها من صنع خيالهة وليس من الواقع لانه لا اساس لمثل هكذا اخبار مشددا على عدم وجود شخص بهذا الاسم في صفوف الاستخبارات وان احدا من زملائهم لم يستشهد في المدينة.

واستذكر بالي بانه سبق لسبوتنيك وان اختلقت تصريحات غير صحيحة لجيهان شيخ احمد في وقت سابق ،وان قوات سوريا الديمقراطية اصدرت حينها بيان رسمي نفت فيها تلك التصريحات التي نسبتها سبوتنيك لشيخ احمد ،وان الوكالة التزمت الصمت حينها ولم ترد.

ونوه بالي بانه ومنذ ذاك الحين لم يصرحوا لوكالة سبوتينك اي تصاريح ولم يدلوا لها باي معلومات.

هذا نشرت وكالة سبوتينك تقرير قبل قليل ادعت فيه مقتل القيادي في استخبارات قوات سوريا الديمقراطية على يد مجهولين بسلاح كاتم للصوت في مدينة الرقة.

وتجدر الاشارة الى ان وكالة سبوتينك تنتهج اسلوب الوكالات التركية في اختلاق الاخبار الغير صحيحة بهدف التشهير بقوات سوريا الديمقراطية والتقليل من انتصاراتها ونشر الفوضى بين الشعب .

وتتعمد الوكالة الروسية إلى نشر اخبار غير صحيحة عن مدينة الرقة منذ مدة وذلك بهدف خلق حالة من التوتر في المدينة التي حررتها قوات سوريا الديمقراطية من داعش التي استلمتها من الجيش السوري النظامي دون اشتباكات قبل نحو 5 اعوام

مصدر : xeber24.net

شاهد أيضاً

عاجل . ماكرون : “نشكر QSD لأنهم خلصونا من داعش وسنبقى إلى جانبهم بعد القرار الأمريكي”

عاجل . ماكرون : “نشكر QSD لأنهم خلصونا من داعش وسنبقى إلى جانبهم بعد القرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *