أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أهالي عامودا يشيّعون الشهيد “أبو شاهين” بمراسم مهيبة

أهالي عامودا يشيّعون الشهيد “أبو شاهين” بمراسم مهيبة

أهالي عامودا يشيّعون الشهيد “أبو شاهين” بمراسم مهيبة
شارك المئات من أهالي ناحية عامودا, اليوم الأحد (21 نيسان) في مراسم تشييع جثمان المقاتل في وحدات حماية الشعب YPG, عمّار الدقوري (أبو شاهين), الذي استشهد خلال هجوم إرهابي بريف دير الزور.

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد “أبو شاهين” من مجلس عوائل الشهداء بناحية عامودا, وتوجّهوا نحو مزار “الشهيد اسماعيل”, لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلون في وحدات حماية الشعب.

وألقى الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء بعامودا, سعيد فرسو كلمةً قدّم فيها العزاء لذوي الشهيد, متمنّياً لهم الصبر والسلوان, فيما تحدّث القيادي في وحدات حماية الشعب, برخودان عامودا خلال المراسم بالقول: “شارك الشهيد عمّار في العديد من الحملات, واستشهد إثر هجوم إرهابيّ استهدفه مع رفاقه”.

وأشار القيادي إلى “دور عائلة عمّار دقوري في إنقاذ حياة الكثير من الأشخاص خلال حريق سينما عامودا” معاهداً على مواصلة السير على درب الشهداء وتحقيق أهدافهم التي ضحّوا لأجلها.

وقرأت الرئيسة المشتركة لمجلس ناحية عامودا, سلمى سليمان وثيقة الشهيد “أبو شاهين” وسلّمها لذويه, ليوارى جثمانه الثرى في مزار “الشهيد اسماعيل” وسط زغاريد الأمّهات والهتافات التي تحيّي تضحيات الشهداء وبطولاتهم.

مصدر : ANF