الرئيسية » أخبار » أهالي ديرك وتل كوجر يشيّعون جثمان شهيد من قوّات “الصناديد

أهالي ديرك وتل كوجر يشيّعون جثمان شهيد من قوّات “الصناديد

أهالي ديرك وتل كوجر يشيّعون جثمان شهيد من قوّات “الصناديد”

شارك أهالي منطقة ديرك وتل كوجر في مراسم تشييع جثمان المقاتل في قوّات “الصناديد”, أحمد صلبي الخابور, الذي استشهد خلال تأديته لواجبه العسكري في تل حميس.

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد “أحمد” من أمام مشفى “الشهيد هوكر” بمدينة ديرك, وتوجّهوا نحو مزار الشهداء بناحية تل كوجر, لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلون من واجب الدفاع الذاتي.

وألقى القيادي في قوّات الصناديد, خلف العمّاش كلمةً قدّم فيها العزاء لذوي الشهيد “أحمد” متمنّياً لهم الصبر والسلوان, مضيفاً بالقول: “الشهداء هم قادتنا المعنويّون, ونحن على دربهم سائرون, والشهداء باقون في ذاكرتنا لأنّهم قدّموا كلّ ما يملكه الانسان في سبيل الواجب المقدّس”.

كما تحدّث العضو في مجلس عوائل الشهداء بناحية كركى لكى, قهرمان محمّد مستذكراً كلّ الشهداء الذين ضحّوا لأجل أمن واستقرار المنطقة, وأشاد بالعيش المشترك بين جميع مكوّنات شمال وشرق سوريا معاهداً بمواصلة درب الشهداء حتّى تحقيق أهدافهم.

وبعد الإنتهاء من الكلمات, وري جثمان الشهيد “أحمد صلبي الخابور” الثرى في مزار الشهداء بناحية تل كوجر, وسط الهتافات التي تمجّد تضحيات الشهداء وبطولاتهم

شاهد أيضاً

ناحية بلبل .الجيش الاحتلال التركي ومرتزقته يداهمون قرية عشونة ويفرضون اتاوات على الشعب

أفاد مصدر مطلع في ناحية بلبل قيام بعض الضباط الأتراك بمرافقة العناصر المسلحة التابعة لفصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *