أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عقب تصريحات كليجداراوغلو.. قيادي في لواء المعتصم الارهابي يهدد باستهداف جنود الاحتلال التركي

عقب تصريحات كليجداراوغلو.. قيادي في لواء المعتصم الارهابي يهدد باستهداف جنود الاحتلال التركي

عقب تصريحات كليجداراوغلو.. قيادي في لواء المعتصم الارهابي يهدد باستهداف جنود الاحتلال التركي
أعلن المدعو مصطفى سيجري القيادي في “لواء المعتصم” الارهابي والمدعوم من الاحتلال التركي رفض ماسماه ب”المعارضة السورية ” لتصريحات زعيم حزب الشعب الجمهوري ، كمال كليجدار أوغلو، والذي طالب من خلالها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالحوار مع النظام السوري.

واعتبر المدعو مصطفى سيجري،بأن تصريحات كليجداراوغلو هي خيانة للشراكة القائمة بين ماسماه ب”الجيش السوري الحر” و”الجيش التركي”، وبأنه مؤشر خطير لا يمكن فهمه إلا تمهيدا للانقلاب على التفاهمات الحالية في “حربنا المشتركة على الإرهاب” في حال وصل حزبه للحكم، وخطاب فتنة هدفه زعزعة الثقة بيننا”.

واشار سيجري من خلال تغريدة له على التويتر الى استهداف جنود الاحتلال التركي في سوريا قائلا “هل فكر السيد كليجدار كيف يمكن أن ننظر للجنود الأتراك “المتواجدين في الأراضي السورية” في حال ذهب خطوة واحدة باتجاه الأسد؟ هل يريد أن يغدر بنا بعد أن أستقبل شعبنا الجنود الأتراك بالورود، وبعد كل ما قدمناه من دماء وكان جنودنا وجنود الأمة التركية كتف على كتف” ضد مااسماه “المجموعات الإرهابية”.

وتابع المدعو سيجري والذي سبق ان اعلن مبايعته لتنظيم داعش الارهابي:خطاب كليجدار أوغلو، يعدّ خطاباً غير مسؤول وخطاب فتنة وتحريض هدفه زعزعة الثقة بين قواتنا والقوات التركية.

وكان زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو، قد انتقد ، سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان واعتبرها خاطئة في مصر وسوريا وليبيا، داعياً إلى تغيير سياسته الخارجية والتخلي عن الإخوان المسلمين والتصالح مع مصر، وعقد محادثات مع النظام السوري، وإيقاف إرسال الأسلحة إلى ليبيا

المصدر..ANF