الرئيسية / أخبار محلية / مقتل مالا يقل عن 17مرتزقاً في عمليات لقوات تحرير عفرين في إعزاز والباب ومارع

مقتل مالا يقل عن 17مرتزقاً في عمليات لقوات تحرير عفرين في إعزاز والباب ومارع

مقتل مالا يقل عن 17مرتزقاً في عمليات لقوات تحرير عفرين في إعزاز والباب ومارع
تواصل قوات تحرير عفرين تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود الإحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ، حيث نفذ قوات تحرير عفرين عمليات نوعية وواسعة استهدفت مواقع وتحصينات مرتزقة الاحتلال التركي في مناكق الباب وإعزاز ومارع .

وفي هذا الاطار:
بتاريخ 31تموز الماضي نفذت قوات تحرير عفرين عملية أستهدفت تحصينات مرتزقة الإحتلال التركي في محيط مارع ،حيث قتل في العملية خمسة من مرتزقة فصيلي أحرار الشرقية والجبهة الشامية

وبتاريخ 02آب الجاري نفذ قوات تحرير عفرين عمليات هجومية واسعة استهدفت تحصينات ومواقع مرتزقة الإحتلال التركي في قرية كفر خاشر التابعة لمنطقة اعزاز حيث أشتبك مقاتلوا تحرير عفرين وجهاً لوجه مع المرتزقة في أكثر من موقع ، ونتيجة لتلك العمليات قتل ثمانية مرتزقة وتدميى آلية عسكرية محملة بسلاح دوشكا وتدمير عدد من التحصينات .

وبتاريخ 02نفذت قوات تحرير عفرين هجوماً استهدفت مرتزقة مايسمى الجبهة الشامية في محيط قرية دغلباش التابعة لمنطقة الباب ،حيث فجرت قواتنا آلية عسكرية مجهزة بسلاح دوشكا وقتل أربعة مرتزقة .

ونتيجة العمليات الواسعة لقوات تحرير عفرين في مناطق الباب واعزاز ومارع قتل مالا يقل عن 17مرتزقاً وتدمير عدد من الاليات والتحصينات العسكرية ..