الرئيسية / أخبار محلية / تكرار التفجيرات بالعبوات الناسفة، او الدراجات والسيارات المفخخة في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي في ريف حلب الشرقي، والغربي

تكرار التفجيرات بالعبوات الناسفة، او الدراجات والسيارات المفخخة في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي في ريف حلب الشرقي، والغربي

مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا

Home»كل القصص»قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة عفرين استهدفت مقر عسكري

قتل شخصان واصيب خمسة آخرين بجروح الخميس في انفجار سيارة مفخخة قرب دوار غصن الزيتون امام امنية الفيلق الثالث التابعة للجيش الوطني الموالية لتركيا في عفرين

وتكررت التفجيرات بالعبوات الناسفة، او الدراجات والسيارات المفخخة في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة تركيا في ريف حلب الشرقي، والغربي. امس نجا القيادي في امنية الفيلق الثالث “احمد جمال كبصو” من محاولة اغتيال بواسطة تفجير قنبلة في مدينة عفرين كما وانفجرت قنبلة صوتية في منطقة المحمودية اقتصرت الاضرار على المادية.
كما قتل ثلاث مسلحين بإلقاء قنبله يدوية وأطلاق نار على حاجز للشرطة قرب طريق جنديرس الباسوطة بريف مدينة عفرين، اضافة لانفجار فنبلة داخل مقر تابع للجبهة الشامية قرب دوار كاوا.
في مدينة جرابلس قتل القيادي المعروف باسم “ابو علي تكسي” بعبوه ناسفة انفجرت بسيارته، كم قتل القيادي في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني “حسين آمين” جرّاء استهدافه بعبوة ناسفة جنوبي مدينة جرابلس، بالاضافة لانفجار ثالث استهدف سيارة تابعة للمجلس المحلي لمدينة جرابلس.
كما داهمت القوات التركية مركز يتزعمه قائد في جيش الإسلام ويدعى (أبو علي حمزة) وتم اعتقاله مع مرافقيه دون معرفة الأسباب او دواعي المداهمة.
في مدينة الباب: قتل المدعو ابو عبدو الانصار قائد القوة المركزية في فيلق الشام متأثر بجراحة اثر استهدافه بعبوة ناسفة منذ يومين في مدينة الباب.
وفي مدينة اعزاز سمع دوي انفجار قرب فرع الشرطة العسكرية ناتج عن لغم أرضي، كما وتمكنت الشرطة العسكرية من تفكيك دراجة نارية مفخخة كانت معدة للتفجير وسط المدينة..كما وخلف انفجار عبوة ناسفة بسيارة من نوع بيك آب في بلدة نيارة شمالي اعزاز اصابة احد قادة الفصائل الموالية لتركيا.
كما تعرض قيادي أمني في الجبهة الشامية \أنس الاغواني \من بلدة الجربا في الغوطة الشرقية لعملية اغتيال بوضع لغم تحت سيارته ادت لاصابته بجروح