الرئيسية » أخبار » بيان مجلس إدارة مناطق الشهباء: إدانة واستنكار للأعمال الإجرامية التي استهدفت المدنيين في حي الشيخ مقصود بحلب.

بيان مجلس إدارة مناطق الشهباء: إدانة واستنكار للأعمال الإجرامية التي استهدفت المدنيين في حي الشيخ مقصود بحلب.

روماف -rûmaf

13-4-2016

مناطق الشهباء.

نحن مجالس وأهالي مناطق الشهباء ندين ونستنكر الجرائم التي ترتكبها المرتزقة بحق الشعب في حي الشيخ مقصود بحلب, والتي أغفلت عنها كل الجهات وكل من راقب خرق الهدنة التي طرحها مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار وأهملت حي الشيخ مقصود ذات الغالبية الكردية, وبكل مكوناتها.

حيث يتعرض الشعب لأقسى الظروف من حصار وتدمير وقتل للمدنيين من شيوخ وأطفال ونساء وبصواريخ وأسلحة كيماوية محرمة دولياً من قبل المتطرفين المسنودين من دول أقليمية وطورانية تعمل باسم الإسلام غايتها أنهاء شعوب عاشت منذ التاريخ على هذه الارض ابتغاء لمصالحها الخاصة ونحن كشعب ناضل من أجل الحرية ومازال لن نركع ولن نتخاذل لأننا نعي حجم المؤامرة .

لذا نناشد كل المحافل الدولية والمنظمات الإنسانية بشجبنا ورفضنا لخرق الهدنة واستهداف الإرهابيين للمدنيين العزل متناسين أن هذا العمل ليس إلا دعماً للإرهاب وأنهاكاً لحقوق المدنيين, ورفضهم العيش المشترك,وليعلم هؤلاء المرتزقة بأننا صامدون ومستمرون على هذا النهج لاننا ندرك أن إداردة الشعوب هي الحقيقة التي لا تنتسى وهي التي ستنتصر ونحن لهم داعمون.

13-4-2016

صبحي خليل

مناطق الشهباء

شاهد أيضاً

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء خرّجت اليوم اتحاد المرأة الحرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *