الرئيسية » أخبار » نزوح لأهالي منطقة الباب هرباً من قصف طائرات النظام

نزوح لأهالي منطقة الباب هرباً من قصف طائرات النظام

روماف -rûmaf

25/ 4 / 2016

قصفت طائرات النظام الحربية اليوم الاثنين، مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في الريف الشرقي لمحافظة حلب شمالي سوريا، ما أوقع عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين وسط حركة نزوح للأهالي من المنطقة.

 «إن طائرات النظام الحربية استهدفت مدينة الباب الخاضعة لسيطرة تنظيم ‹داعش›، حيث طالت الغارات جامع البدوي ومنطقة الصناعة وكازية النجار وشارع زمزم والطريق الواصل بين مدينة الباب وبلدة تادف جنوب شرقي الباب، ما أوقع قتيلين وعدد من الجرحى بين المدنيين».

«القصف الجوي طال أيضاً محيط بلدتي بزاعة وقباسين دون ورود أنباء عن إصابات، فيما شهدت مدينة الباب وريفها حركة نزوح للأهالي نحو مواقع سيطرة فصائل المعارضة في ريف حلب الشمالي». مشيراً إلى أن «تنظيم ‹داعش› واصل حملة التفتيش بين المدنيين في الباب عبر مداهمة المنازل بحثاً عن خطوط الاتصالات التركية وذلك بعد قطع الانترنت بنصب أبراج (الجاممر) التي تستخدم لتجميد الاتصالات».

طائرات النظام الحربية ارتكبت العديد من ‹المجازر› خلال الأيام الماضية والتي راح ضحيتها العشرات من المدنيين بحجة قصف مواقع تنظيم ‹داعش› في قرى وبلدات ريف حلب الشرقي إضافة إلى قصف مواقع المعارضة المسلحة في مدينة حلب

25/ 4 / 2016

            1920475_1427706170801413_45387785_n

شاهد أيضاً

ثمانيني عفريني لو لم منا سوى مئة كردي سننتصر وسنرجع إلى عفريننا .

ثمانيني عفريني لو لم منا سوى مئة كردي سننتصر وسنرجع إلى عفريننا . وجه الحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *