الرئيسية / منوعات / المانيا: إعتقال ممثل عراقي بتهمة ابتزاز واغتصاب إمرأة سورية في نزل للاجئين

المانيا: إعتقال ممثل عراقي بتهمة ابتزاز واغتصاب إمرأة سورية في نزل للاجئين

المانيا: إعتقال ممثل عراقي بتهمة ابتزاز واغتصاب إمرأة سورية في نزل للاجئين .

اعتقلت السلطات الألمانية ممثلاً بتهمة ابتزاز واغتصاب إمرأة سورية ، في مدينة ميونخ ،بولاية بفاريا الألمانية .

وقالت صحيفة ” ذود تويتشيه تسايتونغ” أن السلطات اعتقلت رجلاً عراقياً يبلغ من العمر “50”عاماً ، ويعمل كممثل ، يوم الأثنين الماضي بعد جلسة لمحاكمته بتهمة الإعتداء الجنسي والاغتصاب لامرأة السورية في سكن لطالبي اللجوء في مدينة” غيّر ميرينخ” .

وبحسب رئيس الدائرة الجنائية الثالثة في المحكمة الإقليمية بميونخ ، القاضي ماراتن هوفمان ، فإن اعتقال الرجل تم لوجود “اشتباه عاجل “بعد الاستماع للمراة الضحية.

وكان الرجل البالغ من العمر “٥٠” عاماً طليقاً حتى بدأت المحاكمة ، صباح الأثنين ، بالاستماع الى الضحية وهي ربة منزل سورية تبلغ من العمر “38” عاماً .

وتم الإستماع الى الضحية ، بحضور المتهم ، وفي جلسة مغلقة،ويقال أن المرأة السورية انهارت ولكنها تعافت بعد أن هرع مساعد طبي وحارس قضائي الى القاعة لمساعدتها.

واستمر استجوابها الى ساعات المساء، وبعد ذلك تم اعتقال الممثل العراقي .

ووفقاً لما ورد في الإتهام ، فأن المتهم كان على علاقة بالمرأة السورية في عام 2016,وفي ذلك الوقت كان كلاهما يقيمان في سكن لطالبي اللجوء في “غيّرمينغ” .

وعندما حاولت المرأة انهاء العلاقة معه، قيل بأن الممثل قد قام بأ بتزازها من خلال التقاط مقطع فيديو بالسر وهما يمارسون الجنس ،وأجبرها بواسطة هذه الابتزاز على ممارسة الجنس معهُ.

ويقال بأن الممثل هدد بإرسال الفيديو الى أقاربها وجلب العار اليها.

وستستمر المحاكمة الى كانون الثاني المقبل ..