الرئيسية / أخبار محلية /   مقتل رئيس مجلس محلي سابق وشرطي موالي للاحتلال التركي في حادثين منفصلين

  مقتل رئيس مجلس محلي سابق وشرطي موالي للاحتلال التركي في حادثين منفصلين

مقتل رئيس مجلس محلي سابق وشرطي موالي للاحتلال التركي في حادثين منفصلين .

ضمن الفلتان الأمني التي تشهدها المناطق المحتلة من قبل تركيا في الشمال السوري من عمليات خطف وقتل وتفجيرات شبه يومية ،أقدم مجهولون ظهر اليوم على اغتيال عنصر من مرتزقة الشرطة الموالية للاحتلال التركي.

حيث عثر على جثة الشرطي ” عبد الله عبد الرحيم العلوش” من مدينة اخترين وكان المرتزق يخدم في مدينة الباب ضمن ماتسمى بالشرطة المدنية الموالي للاحتلال التركي .

ووجد مقتولاً  الشرطي على طريق تل بطال بريف الباب فيما لم تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن عمليات الاغتيال هذه .

وفي مدينة إعزاز أقدم مجهولون يستقلون سيارة مدنية على اختطاف المرتزق “علي تامر الشيخ ” من مدينة صوران إعزاز وإطلاق  النار على والده على طريق صوران إعزاز مما أدى إلى إصابته  بجروح طفيفة

وبعد مرور  خمسة عشر دقيقة  من عملية الاختطاف وجدت جثة المرتزق “علي تامر الشيخ” مقتولاً بطلق ناري في الرأس بقرب قرية الشيخ ريح بريف حلب الشمالي.

واتهمت جهات محلية معارضة فصيل” الجبهة الشامية وإرهابيي هيئة تحرير الشام بتدبير عملية الاغتيال على طريق الطريق الواصل من جارز إلى الشيخ ريح بريف مدينة اعزاز.

وكان المرتزق ” علي تامر الشيخ ” يشغل منصب رئيس المجلس المحلي التابع للاحتلال التركي في بلدة احتيملات بريف حلب الشمالي
يُذكر أن ريف حلب الشمالي والشمالي الشرقي يشهدان بين الحين والآخر عمليات اغتيال من قِبل مجهولين، وقد كان آخِرها اغتيال القيادي في الجيش الوطني السوري “مصعب حسون” بريف مدينة جرابلس.