خبر عاجلسياسة

أب ينقذ طفلته من الموت دهساً أسفل عجلات قطار

مصر – مدينة الإسماعيلية

مشهد لثواني معدودة جسدت فيه كل معاني الإنسانية، يظهر فيه أب ينقذ ابنته بعد ما دفعه شعور الأبوة إلى المخاطرة بحياته، والقفز خلف ابنته عقب سقوطها من فوق رصيف المشاة بمحطة القطار في مدينة الإسماعيلية، لإنقاذها من الموت دهساً.

وأثار الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأب ينقذ ابنته ويلقي نفسه أسفل عجلات القطار ليحمي ابنته من الدهس بجسده، تفاعلاً كبيراً واحتفاءً من ناشطين بموقف الأب.

وبحسب الفيديو ظهر شخص بجوار عجلات القطار في محطة الإسماعيلية صباح اليوم، بعد أن قفز دون تردد على قضبان السكة الحديد ليحتضن طفلته ويحول جسده إلى درع لحمايتها وإنقاذها.

ووفقاً لشهود عيان، بخصوص الفيديو الذي ظهر فيه أب ينقذ طفلته، فإن الطفلة سقطت بجانب السكة الحديد خلال سيرها معه، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها، على بعد مسافة لا تتخطى المليميترات عن القضبان، وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار، وهو المقطع الذي التقطه أحد الركاب في محطة الإسماعيلية.

ووفقاً للفيديو، ظلت عربات القطار تمر متتالية، في وقت كان فيه الأب يحتضن ابنته وينبطح أرضاً دون حراك تفادياً لحدوث أي ارتطام، مما ساعده في نجاته ونجاة نجلته من موت محقق.

ويظهر خلال الفيديو مواطنون يرددون “استر يارب”، داعين أن يحفظ الله الفتاة ووالدها، فيما تعالت صيحات آخرين تطالب الأب بعدم التحرك خوفا من إطاحة القطار بهما.

Rumaf – وجه الحق – 27-01-2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق