الرئيسية » أخبار » بيان : مجالس مناطق الشهباء تدين وتستنكر الاحتلال التركي لمدينة جرابلس.

بيان : مجالس مناطق الشهباء تدين وتستنكر الاحتلال التركي لمدينة جرابلس.

روماف – rumaf

مناطق الشهباء

25-8-2016

بيان إلى الرأي العام العالمي

بعد مرور أكثر من خمسة أعوام من عمر الثورة السورية, والتي هدفت إلى المطالبة بالحرية والعدالة والديمقراطية والخلاص من الحكم الاستبدادي الأحادي, وبعد أن تحولت إلى صراع مسلح بتحريض من القوى الإقليمية وعلى رأسهم العثمانية الطورانية وغيرها وتحت مسمى دعم الثورة السورية فقد دعمت تركية المرتزقة والإرهاب أمثال داعش والنصرة وبعض مرتزقتها من سلطان مراد وبقايا المغول والتتر من تركمستان وقفقاسية لمحاربة القوى الثورية الديمقراطية السورية من وحدات حماية الشعب والمرأة و” قوات سوريا الديمقراطية ” .

فكان الهجوم على كوباني وباقي المناطق , وبعد دحر الإرهاب من معظم شمال سوريا وتحرير مدينة منبج كشفت تركيا عن أطماعها التوسعية الاحتلالية.

إن احتلالها  لمدينة جرابلس السورية تحت مسمى طرد داعش ما هي إلا مسرحية قذرة بين داعش وأردوغان في 24-8-2016 لم تأتي صدفةً إنها تعيد تاريخ 500 عام للاحتلال العثماني  لروج آفا والوطن العربي في معركة مرج دابق واحتلالها للبلاد العربية ورج آفا لخمس مئة عام.

إننا في مجالس إدارة مناطق الشهباء ندين ونستنكر هذا الاحتلال الأردوغاني العثماني الجديد لشمال سوريا مدينة جرابلس .

ونناشد كافة القوى الثورية الوطنية في سوريا وشمالها إلى التصدي لهذا الاحتلال والتدخل السافر وندعوا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياتها للوقوف ضد هذا الاحتلال

ونقول إن جرابلس وشمال سوريا ستصبح مقبرة للمجرم المحتل أردوغان ومرتزقته من داعش وعملائه والنصر سيكون حليف ثورة روج أفا وسوريا.

الموت لأردوغان ومرتزقته

والمجد والخلود للشهداء

عاشت أخوة الشعوب

عاشت قوات سوريا الديمقراطية

مجالس مناطق الشهباء

25-8-2016

مناطق الشهب

شاهد أيضاً

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء خرّجت اليوم اتحاد المرأة الحرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *