تاريخ

م.رتزقة أردوغان تختطف 5 مدنيين في عفرين المحتلة والعثور على جثة شاب م.قطوع الرأس في حي الزيدية بعفرين

م.رتزقة أردوغان تختطف 5 مدنيين في عفرين المحتلة والعثور على جثة شاب م.قطوع الرأس في حي الزيدية بعفرين

لا تزال الفصائل التابعة لجيش الاحتلال التركي مستمرة بانتهاكاتها بحق من تبقى من أهالي عفرين المحتلة في إطار السياسة الممنهجة لجرهم في نهاية المطاف إلى الخروج من مناطقهم.

وفي سياق ذلك، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن فصائل جيش الاحتلال عمدت إلى اختطاف 5 مواطنين من أهالي مدينة عفرين وريفها، واقتيادهم إلى جهة لاتزال مجهولة.

وكان المرصد أشار قبل أيام إلى اختطاف مواطن من أبناء مدينة عفرين، وهو لاعب كرة قدم يقيم قرب أحد الأفران في مدينة عفرين.

وكانت “شبكة نشطاء عفرين” قد نشرت أن الاستخبارات العسكرية التابعة للاحتلال التركي أقدمت يوم الثلاثاء الماضي على اختطاف امرأة دون معرفة الأسباب.

وأضافت الشبكة أن المرأة تدعى “كيبار كولش- 35 عاماً” من أهالي ناحية ماباتا، وقد اقتادتها الاستخبارات العسكرية إلى جهة مجهولة.

يذكر أنه قبل نحو أسبوع تم اختطاف امرأة أخرى تدعى “شيرين محمد زيني- ٢١ عاماً” من أهالي قرية “كاخرة” التابعة للناحية نفسها، ولا يزال مصيرها أيضاً مجهولاً حتى الآن.

وضمن حالة الفلتان الأمني في عفرين المحتلة عثر الأهالي صباح اليوم على جثة الشاب” محمد عناد المرعي من حلب العويجة ” قتل نحراً وملقى داخل حاوية للقمامة في حي االزيادية بعفرين ، وعثر بجانب الجثة على رسالة كتب فيه ” يوم السبت ومؤرخة بتاربخ اليوم 28.3.2020 .


فيما لم ترد معلومات عن هوية الشخص إذا ماكان عنصر في الفصائل الموالية لتركيا أم مدني

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق