خبر عاجلسياسة

مقتل الطفلة “روجين” في مدينة نصيبين التركية بأعيرة نارية قادمة من سوريا

قتلت الرصاصات القادمة من مدينة قامشلي السورية جراء الاشتباكات الحاصلة بين مجموعتين، فتاة صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات في مدينة نصيبين التركية التابعة لولاية مادرين، والمتاخمة لمدينة قامشلي السورية.

 

ووفقاً للمعلومات الواردة من المنطقة، قيل بأن اشتباكاً مسلحاً اندلع مساء أمس بين مجموعتين في مدينة القامشلي التابعة لمحافظة الحسكة والمجاورة لمدينة نصيبين الحدودية. واستغرق إطلاق النار بين المجموعتين حوالي 15 دقيقة في المنطقة.

في غضون ذلك، أُصيبت الطفلة “روجين أجا” البالغة من العمر 10 أعوام والتي تسكن في البيوت القريبة من الحدود السورية بحي “ياشيلكنت” برصاصة طائشة أصابت رأسها، وأدت إلى جرحها بجروح خطيرة.

وتم نقل الطفلة الصغير “روجين” إلى مستشفى كيزل تابه، بعد إجراء الإسعافات الأولية لها في مستشفى نصيبين الحكومي. وهناك في مستشفى كيزل تابه، ورغم كل المحاولات لإنقاذها، فقدت الطفلة “روجين أجا” حياتها اليوم صباحاً. وبعد وفاتها، تم نقل جنازة الطفلة الصغيرة إلى جناح براد الموتى لإجراء التشريح للجثة ومعرفة سبب الوفاة. وعلى إثر هذه الحادثة قامت الشرطة التركية بفتح تحقيق حول ملابسات هذه القضية، وما تزال التحقيقات مستمرة حتى الآن.

ترجمة : وكالة روماف عن صحيفة (Birgun) التركية

Rumaf – وجه الحق – 24-04-2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق