أخبار محلية

إعلان جديد لرامي مخلوف عن نقل ملكية أسهمه في المصارف وشركات التامين إلى المشاريع الإنسانية

إعلان جديد لرامي مخلوف عن نقل ملكية أسهمه في المصارف وشركات التامين إلى المشاريع الإنسانية


أعلن رجل الأعمال، المثير للجدل، رامي مخلوف، عن نقل ملكية أسهمه في المصارف والشركات التامين، المشاريع الانسانية والتنموية .
وقال مخلوف، عبر صفحته على الفيسبوك، انه بدأ بنقل ملكية كل هذه الأسهم إلى “راماك” للمشاريع التنموية والإنسانية ، وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى “أعمال الخير بالكامل”، التي تخدم كل ذوي شهيد وكل جريح و محتاج قست عليه الحياة.
وجاء ذلك رداَ على مانشرته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائمة تتضمن حصص مخلوف وأسهمه في عدد كبير من المصارف وشركات التأمين
واتخذت السلطات مؤخراَ اجراءات ضد رجل الاعمال رامي مخلوف، فصدر بحقه قرارا محكمة القضاء الإداري يقضي بمنع المغادرة خارج البلاد وصدر قرار اخر عن وزارة المالية يقضي بالحجز على أمواله واموال زوجته وأولاده.
يشار الى ان رامي مخلوف وفي رد على احتجاجات وغضب الشارع السوري، ظهر في 17 حزيران 2011 على التلفزيون السوري قائلا انه “سيترك العمل في التجارة ليشارك في الأعمال الخيرية”. وأوضح في مؤتمر صحفي حينذاك أنه سيقوم بتخصيص أرباح الأسهم التي يملكها والتي تبلغ 40% من أسهم شركة سيرياتيل سنويا، “لأعمال خيرية وإنسانية وتنموية تغطي كافة الشرائح المحتاجة في سوريا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق