أخبار محلية

شاب يقتل أخته وأمه بداعي الشرف والمفاجأة .


شاب يقتل أخته وأمه بداعي الشرف والمفاجأة .

 

مخيم الحرمين
مخيم الحرمين

أقدم الشاب ” أحمد أوسو ” من أبناء بلدة حيان بريف حلب الشمالي، على قتل أمه وأخته تحت غطاء ” غسل العار ” في” مخيم الحرمين” ببلدة شمارين التابعة لمدينة إعزاز بريف حلب الشمالي .

وقال أحد شهود العيان من داخل المخيم لوكالة وجه الحق”Rûmaf ” أن الشاب أقدم على قتل أخته وأمه بداعي غسل العار بطلب من والده، ورفض الشاب تسليم نفسه للشرطة.

وأضاف المصدر أن بعد تشريح جثة الفتاة تبين بأنها عذراء وأن سبب انتفاخ البطن هو أكياس ماء ، ليتسبب خبر وجود أكياس ماء في بطن الفتاة بالصدمة لدى الشاب ووالده الذي دفع ابنه لقتل زوجته وابنته .

ونوّه المصدر ، أن بعد سماع الشاب بأن أخته عذراء سلم نفسه مباشرةً للشرطة ، وأن الاب دخل بحالة صدمة بعد طلبه من ابنه قتل زوجته وابنته لغسل العار ، وأنه يتمنى الموت على مااقترفته يداه بحسب المصدر.

الجدير بالذكر شهدت مدينة عفرين حادثة مماثلة من قبل مستوطن من إدلب ، حيث لاحظت الأم انتفاخ ببطن الفتاة ،ليتم إرسالها الى عفرين ليتم فحصها ، وعند قيام القابلة بفحص الفتاة ، وقالت القابلة للأم مبروك ابنتك حامل ، وعند إخبار الأم الخبر لابنها وزوجها أقدم الابن على قتل أخته بمسدس ، وليتبين عند تشريح الجثة بأن الفتاة عزباء والانتفاخ في البطن سببه أكياس مائية .

 

وكالة وجه الحقRûmaf 3.7.2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق