الرئيسية » أخبار » مؤسسات مناطق الشهباء تهنئ الفصائل الثورية بحلول عيد الفطر.

مؤسسات مناطق الشهباء تهنئ الفصائل الثورية بحلول عيد الفطر.

مؤسسات مناطق الشهباء تهنئ الفصائل الثورية بحلول عيد الفطر.

وجه الحق- rumaf

مناطق الشهباء

26-6-2017

زار وفد من أعضاء مجالس مناطق الشهباء اليوم الاثنين 26 حزيران 2017 خطوط الجبهات الأمامية للفصائل الثورية في مناطق الشهباء، وذلك بمناسبة حلول اليوم الثاني للعيد فطر السعيد.

حيث توجه الوفد المشارك نحو خطوط الجبهات الأمامية لقوات والفصائل الثورية العاملة في مناطق الشهباء.

وتألف الوفد المشارك كلاً من الرئاسة المشتركة لمجلس إدارة مناطق الشهباء” جيهان خضرو –إسماعيل موسى”، والرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية مكتب عفرين – الشهباء ” كلستان سيدو”، ومعاون المنسق العام للتحالف الوطني الديمقراطي السوري ” فرهاد حمو”.

 شارك في الوفد أعضاء وعضوات لجان ومؤسسات مناطق الشهباء، مكتب العلاقات الدبلوماسية لمناطق الشهباء، ومجلس إدارة منطقة الباب، وأتحاد المرأة الحرة للشهباء، ومجلس عوائل الشهداء لمناطق الشهباء، وديوان العدالة الاجتماعية لمناطق الشهباء.

وتخلل الزيارة عدة كلمات باسم مجلس إدارة مناطق الشهباء “جيهان خضرو-إسماعيل موسى” وباسم مجلس سوريا الديمقراطية ” كلستان سيدو” وباسم التحالف الوطني الديمقراطي السوري” فرهاد حمو” وباسم مجلس إدارة منطقة الباب” محمد أبو عمر” وباسم عوائل الشهداء “ناديا جبل” وباسم أتحاد المرأة الحرة للشهباء” رحاب جبو” وباسم العلاقات الدبلوماسية لمناطق الشهباء “آمنة خضرو” من جهة، وباسم الفصائل الثورية ” حاج محمد ومصطفى” وباسم قوات الأسايش في مناطق الشهباء ” خبات” من جهة أخرى.

أثنت جميعها على مقاومة في مناطق الشهباء والانتصارات قوات سوريا الديمقراطية في حملة “غضب الفرات” في الرقة، ودعت إلى الالتفاف حولها ودعمها في المعارك المصيرية التي تخوضها ضد المجموعات المرتزقة والاحتلال التركي وتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

وتطرقت الكلمات بالتهنئة للمقاتلين والمقاتلات المتمركزين في خنادق القتال لحماية أمن واستقرار مناطق الشهباء، وإلى التضحيات الكبيرة التي تقدمها الفصائل الثورية في الدفاع عن مناطق الشهباء وجميع المكونات (كرد عرب تركمان) التي تعيش فيها دون استثناء.

وأكدت الكلمات أن ما حققه أبناء مناطق الشهباء من مكتسبات يعود الفضل فيها إلى المقاتلين والمقاتلات الفصائل الثورية، معاهدتاً بالسير على درب المناضلين والمناضلات في مناطق الشهباء.

صبحي خليل

sobhi xelil

 i183^pimgpsh_thumbnail_win_distr i184^pimgpsh_thumbnail_win_distr i185^pimgpsh_thumbnail_win_distr i186^pimgpsh_thumbnail_win_distr i187^pimgpsh_thumbnail_win_distr i188^pimgpsh_thumbnail_win_distr i189^pimgpsh_thumbnail_win_distr

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تخريج دورة تدريبية لجبهة الأكراد في منبج

تخريج دورة تدريبية لجبهة الأكراد في منبج خرّجت اليوم أكاديمية الشهيد علاء جبو أول دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *