الرئيسية » أخبار » بيان مجلس إدارة مناطق الشهباء “حان الوقت لدحر الاحتلال التركي من مناطق الشهباء”.

بيان مجلس إدارة مناطق الشهباء “حان الوقت لدحر الاحتلال التركي من مناطق الشهباء”.

بيان مجلس إدارة مناطق الشهباء “حان الوقت لدحر الاحتلال التركي من مناطق الشهباء”.

مناطق الشهباء- ريف حلب الشمالي

وجه الحق -rûmaf

29 حزيران 2017

بيان إلى الرأي العام

حان الوقت لدحر الاحتلال من مناطق الشهباء.

منذ بدء الثورة السورية والاحتلال التركي ومرتزقته يحاول جاهداً احتلال الاراضي السورية في مناطق الشهباء، بذريعة محاربة الكُرد في هذه المناطق، فواصل انتهاكاتهِ وجرائمهِ بحق الأهالي العزل في الشهباء، وقام بقصف القرى مستخدماً كافة أنواع الأسلحة الثقيلة مستميتاً لاحتلال هذه الأراضي واغتصابها وتغيير ديمغرافيتها، فلجأ إلى حرق وتدمير أكثر من ٨٠ قرية كردية وتهجير المدنيين منها، بالإضافة إلى عمليات الخطف والقتل والاعتداء على المدنيين العزل، وتحطيم إرادة الشعوب الحرة.

 متناسين بأن هذا الشعب الذي كافح الاحتلال العثماني لمدة أربعمئة سنة لم ولن يرضخ لأي غاصب يريد اغتصاب أرضهِ، وهيهات أن يصل الاحتلال التركي الغاشم إلى مآربهِ، فقوات سورية الديمقراطية تقف له بالمرصاد، وإلى هذه اللحظة لم تتوانى عن الدفاع عن المناطق التي حررتها من رجس تنظيم “داعش” والاحتلال التركي ومرتزقته، وستواصل تقدمها في سبيل تحرير بقية المناطق.

ويستمر القصف التركي المتمركز في بلدة مارع ومدينة إعزاز مستهدفاً قرى الشهباء (تل رفعت، عين دقنة، حربل. إم حوش، أم القرى، تل جيجان، حساجك، الوحشيه، السد، الحصية، تل مضيق، قرامل، النيربية، الشيخ عيسى، حساجك، فافين وأحرص).

وبما أننا نعيش تحت سقف واحد ألا وهو سماء سورية، فمن واجبنا كسوريين أن ندافع عن أراضينا المغتصبة، وبأن لا نفسح المجال للأيدي الغريبة المعادية التدخل في أراضينا فهذه الأرض لنا ومن حقنا أن نعيش فيها بأمان وسلام نحن أهالي الشهباء ننادي أخواناً في مدينة إعزاز وبلدة مارع بالوقوف بوجه الاحتلال التركي وكل من آزره في استعمار مناطقنا، لقد آن الوقت لنتلاحم ونتكاتف ونقف يداً واحداً تجاه هذا الطغيان المعادي.

29-6-2017

المصدر : المكتب الإعلامي مجلس إدارة مناطق الشهباء

لوغو الشهباء

شاهد أيضاً

تخريج الدورة الرابعة لقيادة السيارات في مقاطعة الشهباء يوم أمس .

تخريج الدورة الرابعة لقيادة السيارات في مقاطعة الشهباء يوم أمس . خرجت إدارة البلديات يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *