الرئيسية » أخبار » بيان الفصائل العربية الثورية ضمن القوات الثورية المشتركة في الشمال السوري.

بيان الفصائل العربية الثورية ضمن القوات الثورية المشتركة في الشمال السوري.

وجه الحق-rumaf

5-7-2017

مناطق الشهباء-ريف حلب الشمالي.

بيان الفصائل العربية الثورية ضمن القوات الثورية المشتركة في الشمال السوري إلى الشعب السوري الابي …. أيها الأحرار في العالم أجمع.

 لقد ثبت للعالم أجمع بأن تركيا دولة داعمة للإرهاب ودولة الاحتلال فكما ترون الآن في حين قواتنا تقارع إرهاب داعش في عاصمة دولتهم المزعومة الرقة يقوم جيش الاحتلال التركي بقصف المناطق الآمنة في شمال سوريا المأهولة بسكان وتحشد قواتها للقيام بعمل عسكري واحتلال المزيد من الأراضي السورية وكل هذا دعما لداعش الذي شارف على الزوال نحن الثوار العرب ضمن القوات الثورية المشتركة نحذر تركية ومرتزقته من قصف مناطقنا تحت أي زريعة كانت.

 فقد عرف السوريين اطماعكم واجرامكم ومأربكم الدنيئة من هتك الحرمات وقتل وتخريب البنى التحتية ونهب الأموال ونشر الفساد وسياسة تهجير أهلنا من مناطقهم ولقد عرف الشعب السوري جيدا بأن تركية هي من تدس الفتن الطائفية والخلافات بين مكونات الشعب السوري، وبالأخص بيننا وبين الأخوة الأكراد ونحن من جهتنا نؤكد للعالم على الأخوة التاريخية بين الشعبين العربي والكردي فعلى مر الأزمان كنا ولا زلنا في خندق واحد نحارب الإرهاب والاحتلال بكافة مسمياته وسنصد سويا الاحتلال العثماني الجديد.

 وسندافع عن سوريا بكافة الوسائل والطرق المتاحة ونؤكد لكل السوريين الأحرار والوطنيين بأن كل من يقاتل ضمن القوات الثورية المشتركة وقوات سوريا الديمقراطية هدفهم الأساسي هو صد العدوان وتحرير كامل سوريا من الإرهاب.

 وليس الهدف بناء دولة انفصالية كما يزعم البعض وعلى رأسهم تركية.

 وأخيرا نهيب باهلنا وشعبنا السوري بجميع أطيافهم أن ينتفضوا بوجه هذا الاحتلال الاردوغاني الغاشم ونعاهد شعبنا بتصدي لهم بكافة الطرق ولكل من تسول نفسه بالمساس والاعتداء على ارضينا وشعبنا.

عاشت سوريا وعاشت أخوة الشعوب

5-7-2017

119668141_131292467458127_533955749_n

شاهد أيضاً

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء

تخريج دورة الشهيدة بارين كوباني الخاصة بالمرأة في مقاطعة الشهباء خرّجت اليوم اتحاد المرأة الحرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *