أخبار محلية

لحوم دجاج نافق يتسبب بتسمم 170 شخصاً في مدينة الباب بريف حلب الشرقي .

أصيب أكثر من 170 شخصاً بحالات تسمم نتيجة تناولهم لحوم دجاج نافق من إحدى المحلات لبيع الشاورما في مدينة الباب يوم السبت 1 آب 2020.

ونقلت وسائل إعلام محلية ، أن مطعم لبيع الشاورما أقدم على بيع لحوم دجاج نافقة الى المواطنين وتسبب بإصابة 170شخصاً بالتسمم في أول أيام عيد الأضحى في مدينة الباب بريف حلب الشرقي .

حيث أكد عدد من المواطنين ، أن إدارة المطعم قامت بذبح270 فروج نافق ودمجها مع عدد من الفراريج الحية كي يقوم بالتغطية على بيعه للفروج النافق للمواطنين، ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ، فقد تسببت بإصابة عدد كبير من المواطنين بالتسمم بينهم حالات وصفت بالحرجة خاصةً الأطفال منهم .

وشهدت مدينة الباب عقب الحادثة حالة من الغضب والغليان الشعبي نتيجة عدم وجود رقابة للمحال التجارية التي تبيع المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المناطق المحتلة من قبل تركيا، بالإضافة الى المطالبة بوضع من يخالف في السجن لينال جزائه العادل بعد تعريض حياة المدنيين للخطر من اجل المنفعة الشخصية.

وطالب الأهالي من المجلس المحلي ، بإغلاق المطعم وتغريمه وتعويض الأسر المتضررة، وبعد ضغوط من الأهالي قام المجلس المحلي بإغلاق المحل بالشمع الأحمر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق