أخبار محلية

تعزيزات ضخمة للجيش السوري تصل إلى جبل الزاوية بريف إدلب

تعزيزات للجيش السوري ( من الارشيف)

ذكرت صفحات إعلامية ومراصد تابعة للمسلحين الموالين للاحتلال التركي بوصول حشودات عسكرية جديدة للجيش السوري على أطراف جبل الزاوية .

وأضافت المصادر ، أن قوات الجيش السوري وحلفائها رفعت الجاهزية القتالية على أغلب جبهات ريف إدلب وحماة واللاذقية ، مما ينذر ببدء عمل عسكري في أية لحظة .

وأشارت مصادر المعارضة ، أنهم استطاعوا رصد عبر أجهزة تنصت ، بأن قوات الجيش السوري وحلفائه ” تلقوا اوامر  برفع الجاهزية القتالية على محاور ريف إدلب .

فيما أرسلت هيئة تحرير الشام الإرهابية وحركة أحرار الشام تعزيزات عسكرية كبيرة وقوات مؤلفة من النخبة إلى محاور جبل الزاوية بريف إدلب والتب تتوقع بدء الجيش السوري عملياته من هذا المحور.

وبدورها حذّرت مراصد المسلحين الموالين للمحتل التركي الأهالي في المناطق القريبة من خطوط التماس مع قوات الجيش السوري بأخذ الحيطة والحذر وإفراغ القرى عند الشعور بأي تصعيد عسكري.

وأكدّت “القدس العربي” اليوم أيضاً ما أسمته من مصادر خاصة أن قوات حزب إيران اللبناني المنتشر في محيط مدينة سراقب تلقى أيضاً أوامر برفع الجاهزية القتالية.

وبالتزامن مع الحشودات العسكرية من قبل الطرفين ، استهدف الجيش السوري يوم الأحد بالمدفعية الثقيلة قريتي سفوهن والفطيرة وبصواريخ الفيل قرية فليفل بريف إدلب الجنوبي .

وكالة وجه الحقRûmaf 2.8.2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق