أخبار محليةتقارير وتحقيقات

رجل يقتل زوجته وطفل بطريقة شنيعة في قرية ديرصوان بريف عفرين

تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي روايات متضاربة حول مقتل المواطنة (كله خليل فرج) من سكان قرية ديرصوان التابعة لناحية شران في عفرين ، ولدى تواصل وكالة روماف مع مصادرها الخاصة في المنطقة، تبين أن كل هذه الروايات التي أوردتها هذه الصفحات غير دقيقة ،وبحسب المصادر الخاصة، إن جريمة القتل التي وقعت منذ يومين هي جريمة قتل بداعي الشرف.

الطفل بكر شيخ صالح

وقالت المصادر الخاصة أن المدعو (ملازم شيخ صالح برازي) من سكان قرية ديرصوان التابعة لناحية شران في عفرين أقدم على قتل زوجته (كله خليل فرج) والطفل (بكر شيخ صالح ابن فؤاد) البالغ من العمر ١٤ عاماً، وهو ابن عم “ملازم شيخ صالح برازي” بداعي الشرف.

جثة الطفل بكر شيخ صالح

وقال مصدر خاص لوكالة روماف-وجه الحق من قرية ديرصوان، “إن الزوج “ملازم شيخ صالح برازي” توجه يوم الجمعة الماضي إلى إحدى محال الأجهزة الخلوية في القرية، حاملاً معه هاتف زوجته “كله خليل فرج” وهاتف شخص آخر لاسترجاع الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات، وبالأخص استرجاع الملفات الصوتية للمحادثات.

جثة كله خليل الغرج

 

وأضاف المصدر أن الزوج الجاني “ملازم شيخ صالح برازي” وبعد استرجاع الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات والملفات الصوتية، قام يوم الأحد 9 آب، بقتل زوجته والطفل “بكر” عبر إطلاق عيارات نارية عليهما، والرمي بجثتيهما في الأحراش القريبة من الحدود السورية-التركية من الجهة الشرقية لقرية ديرصوان.

 

ملازم شيخ صالح برازي

وأكد المصدر أن الجاني (ملازم شيخ صالح برازي) لاذ بالفرار وتوارى عن الأنظار.

وأكد مصدر خاص من  الدفاع المدني في ناحية شران رفض الكشف عن اسمه، بأن أسباب قتل الجاني ” ملازم شيخ صالح برازي  للطفل مجهولة حتى هذه اللحظة ،وقال بأنه لايوجد  أي مبرر لقتل الطفل ، سوى  أنه من المحتمل أن يكون الطفل قد شاهد الجريمة الشنيعة فأقدم على قتل الطفل  لإخفاء الجريمة وقتل الشاهد الوحيد.

وفي جريمة مماثلة، أقدم المدعو عبدالقادر جميل قرمز من أهالي قرية جلمة التابعة لناحية جندريسه /جنديرس بتاريخ 8_8_2020 على قتل زوجته “استرفان باكير” البالغة من العمر 20 عاما وهي أم لطفلين، اسم الأب أنور مصطفى باكير واسم الأم “صباح علة” من أهالي قرية “قدا” التابعة لناحية راجو في منزلها الكائن بحي الأشرفية بمركز مدينة عفرين دون معرفة الدافع لارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

استرفان باكير
عبدالقادر جميل قرمز

Rumaf – وجه الحق -11-08-2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق