الرئيسية » أخبار » بيان تهنئة مجلس مقاطعة الشهباء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بيان تهنئة مجلس مقاطعة الشهباء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بيان تهنئة مجلس مقاطعة الشهباء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجه الحق-rûmaf

مقاطعة الشهباء

31\8\2017

يبارك مجلس مقاطعة الشهباء لأهالي المقاطعة خاصةً وللعالم الإسلامي عامة بحلول عيد الأضحى المبارك سائلين الله تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على اهلنا في الشهباء بالخير واليمنى والبركات.

كما ونهنئ حجاج بيت الله الحرام ضيوف الرحمن الطائفيين والقائمين والراكعين والساجدين مع اكتمال أدائهم لفريضة الحج أحد اركان الإسلام الخمس، وتوفيقهم وبلوغهم تلك المنزلة العظيمة وأداء مناسك الحج، داعين الله بقبول اعمالهم وحج مبروراً إن شاء الله تعالى.

العيد في الإسلام محبة وتعايش أخوي وزيارة صلة الرحم والأقارب ونبذ الأحقاد وأيام العيد أيام عفو ومسامحة.   

إن هذه الأيام التي نعيشها تتطلب منا بذل المزيد من الجهود والعمل من أجل ضمان الوحدة بين مكونات الشهباء (كرد – عرب – تركمان) ويجب حل الخلافات، وأن يتحمل كل منا مسؤولياته الدينية والوطنية والأخلاقية وان نتمثل بقول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) صدق الله العظيم.

نسأل الله أن يحفظ منطقتنا من جميع البلاء وأن يدفع عنا شر الحاقدين والحاسدين والمتآمرين وأن يحفظ قواتنا الثورية (جبهة الأكراد – جبهة حماية المرأة في الشهباء – قوات الشهباء – قوات الثوار – جيش الثوار لواء الشمال الديمقراطي – قوات العشائر-مجلس العسكري لمنطقة الباب – وقوات الأسايش لمقاطعة الشهباء) ويرحم شهدائنا ويفك أسرانا ويشفي جرحانا فأن الله على كل شيء قدير.

وكل عام وأنتم بألف ألف خير.

28-8-2017

المكتب الإعلامي لمقاطعة الشهباء

12

شاهد أيضاً

أهالي اقليم عفرين يقدمون العزاء لذوي الشهيدة آفيستا قهرمان بمراسيم مهيبة

أهالي اقليم عفرين يقدمون العزاء لذوي الشهيدة آفيستا قهرمان بمراسيم مهيبة قدم اليوم الآلاف من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *