2017/10/22 - 3:59 ص

250 عضو وعضوة يؤدون اليمين القانوني أمام المفوضية العليا للانتخابات.

250 عضو وعضوة يؤدون اليمين القانوني أمام المفوضية العليا للانتخابات.

وجه الحق-rûmaf

مقاطعة الشهباء-أحرص

16-9-2017

أقسم الاعضاء لجان مراكز الاقتراع والمراقبين للانتخابات في المفوضية العليا لمقاطعة الشهباء اليوم السبت 16/سبتمبر/أيلول، على قوانين الانتخاب وكيفية ألية عمل لجان في مراكز الاقتراع.

بحضور الرئيسة المشتركة للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء “ضحى علوش” وعضو “حسين ولو” وعضوة “ميديا شاكر” في المفوضية العليا للانتخاب من جهة، وأعضاء وعضوات لجان مراكز الاقتراع على سير العملية الانتخابية والعشرات من أعضاء وعضوات مجلس مقاطعة الشهباء.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الابرار تمام الساعة الرابعة عصراً وذلك في قاعة الاجتماعات بناحية أحرص.

ومن ثم تحدثت “ضحى علوش” الرئيسة المشتركة للمفوضية العليا للانتخاب ” عن كيفية آلية عمل لجان مراكز الاقتراع في مقاطعة الشهباء وتوزيع موظفو الاقتراع على الشكل التالي (منظم الطابور –مسؤول التعريف مصدر الأوراق-أمين الصندوق-رئيس المركز).

وأكد “حسين ولو” عضو المفوضية العليا للانتخابات “على موظفو الاقتراع أداء اليمين القانوني، ويعدو أعضاء لجان الاقتراع جميعهم في اليوم الانتخاب هم أعضاء في المفوضية من أجل انتخابات نزيهة عادلة ديمقراطية”.

وأشارت “ميديا شاكر” عضوة المفوضية العليا للانتخابات على عملية عد المغلفات وفرز الأصوات، وبعد الانتهاء من عملية الاقتراع يغلق باب المركز لبدء عملية العد والفرز”.

ومن ثم بدأ موظفو الاقتراع أداء اليمين القانوني أمام المفوضية العليا للانتخابات.

وجدير بالذكر أن عدد  لجان مراكز الاقتراع والمراقبين على سير العملية الانتخابية في مقاطعة الشهباء بلغ حوالي 250 عضو وعضوة.

تقرير صبحي خليل

تصوير محمد رشيد

1 2 3لوغو المفوضية مقاطعة الشهباء