المجتمعمنوعات

كيف تؤثر العلاقة بين العقل والجسم على صحتك

تقوية العلاقة بين جسمك وعقلك يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو تعزيز صحتك العامة، ويعنى ذلك الاعتناء بنفسك أكثر من مجرد رعاية جسمك، ويجب عليك أيضًا إعطاء الأولوية لصحتك العقلية، وحسب ما ذكره موقع doctorsthatdo يجب أن تفهم أن النضالات في حياتك لا تؤثر فقط على عقلك، بل يمكن أن تؤدى إلى مجموعة متنوعة من الأعراض الأخرى، مثل الأرق، وأنماط النوم المتقطعة، والإرهاق.

العقل السليم في الجسم السليم - موضوع

كما يقول الدكتور فارشافسكى، بصفته طبيب تقويم العظام، إنه يعالج مرضاه بشكل شامل، ويتبع نهجًا شاملاً لرعايتهم التي تؤثر على احتياجاتهم الجسدية، بالإضافة إلى احتياجاتهم العاطفية.

كيف تؤثر العلاقة بين العقل والجسم على صحتك
ثلاث نصائح لتقوية العلاقة بين العقل والجسم:

1- استمع إلى جسدك: يمكن أن يؤدي الصراع مع صحتك العقلية إلى ظهور أعراض جسدية مثل اضطرابات في نومك أو نظامك الغذائي، ويوضح الدكتور فارشافسكي أن مشاكل الصحة العقلية يمكن أن تؤدي أيضًا إلى تفاقم الأمراض الموجودة مثل أمراض القلب والسكري وغيرها، تأكد من مشاركة أى أعراض جديدة أو مستمرة مع طبيبك حتى تتمكن معًا من إيجاد الحلول التى تناسبك.

ريجيم 'الأكل الحدسي'.. استمع إلى جسدك لتفقد الوزن


 

2- تحدث إلى طبيبك: أطباء تقويم العظام هم شركاؤك على طريق الصحة المثلى، لذلك من المهم أن تشعر بالراحة في التواصل.

التحدث إلى طبيبك عن البيولوجيا من أجل التهاب الفقار اللاصق - الأمراض - 2020


 

3- إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية: إن تخصيص الوقت لنفسك ليس رفاهية – إنه ضروري لحماية رفاهيتك. يذكرنا الدكتور فارشافسكي أنه حتى التغييرات الصغيرة فى روتيننا، مثل بدء ممارسة التأمل أو الانخراط في تمارين سهلة مثل المشي ، يمكن أن تجني ثمارًا كبيرة.

إدارة التوتر: لماذا يمكن للرعاية الذاتية أن تساعد في ذلك؟

الصفحة الرئيسية - Hisar International Hospital

المصدر و الغرافيكس : akherkhabrtoday + Rumaf

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق