التصوير الفوتوغرافي

8 أشياء لم تتخيلها أبدًا في وظيفة المصور الفوتوغرافي بتنقيح الصور

يعتقد بعض الناس أن وظيفة المصور الفوتوغرافي ساحرة. وربما يكون كذلك في بعض الأوقات. ومع ذلك ، في أوقات أخرى ، يجد المصورون أنفسهم يعيدون تنقيح بعض التفاصيل المزعجة حقًا وبصراحة شديدة.


حب الشباب

بصفتي مصوراً عائلياً ، غالبًا ما ألتقط صورًا عن قرب لجلد الأطفال. يدهش الكثير من الناس (معظمهم من لم ينظروا عن كثب إلى وجه الطفل) أن جلد حديثي الولادة قد يحتاج إلى إعادة لمس. يعاني العديد من الأطفال حديثي الولادة من حب الشباب عند الأطفال ، والذي يمكن أن يدمر وجوههم تمامًا. في مواجهة السموم خارج الرحم ، يمكن أن يتفاعل جلد حديثي الولادة من خلال الجفاف والقشور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطفال الحصول على أظافر حادة بشكل مذهل ويمكنهم خدش وجوههم بعمق شديد.  أقوم بإجراء تعديل دقيق على الجلد بحيث لا يزال يبدو طبيعيًا ، لكن بدون عيوب.

عربات الأطفال

دائمًا ما أراقب أنف الطفل ، في حالة احتياج سيلان الأنف إلى المسح. في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، لا يستحق الأمر إفساد لحظة عن طريق إثارة غضب الطفل بمسحة الأنف. قد يكون من الأفضل التقاط الصورة والتعامل مع الأنف بعد ذلك. ومع ذلك ، فإن إعادة لمس المخاط من فتحتي أنف الطفل لا تجعل قلبي يغني أبدًا!

متقطع القاع

حقيقة حقيقية ، في حفل زفاف اسكتلندي ، من المعتاد أن يقوم رفقاء العريس باستقبال المصور لالتقاط صورة جماعية.    وقد فاجأني ذلك! وكذلك فعلت البقع المعروضة عندما جئت لتحرير الصور. لم أستطع تسليم الصورة التي تحتوي على حب الشباب الأحمر الخام ، لذلك أخذت نفسًا عميقًا وقمت بتلطيفه.


أنبوب الطيور
تم تزيين العديد من لافتات الشوارع والسور مع القليل من الدمية. إنه خارج نطاق نداء الواجب حقًا ، لكن إعادة لمس أنبوب الطيور بعيدًا يترك المبنى يبدو أصليًا وتبدو صورتك مصقولة.

القمامة في الشارع
أقوم دائمًا بمسح المشهد قبل البدء بالصورة لمعرفة ما إذا كان هناك أي فضلات ضالة. قد يبدو التقاط زجاجة أو رزمة أو شريط من الورق إجماليًا ، لكنه سيوفر صورتك. هناك بعض الأشياء التي أقترحها دائمًا أننا ببساطة نبتعد عنها – فأر ميت ، في حالة واحدة. هل حقا.حتى الآن ، رديء جدا. ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء التي أجدها أقوم بتنقيحها مرارًا وتكرارًا ، والتي لا أستطيع تصديقها أيضًا.
فجوات في أوراق الشجر أو الطوبيمكن أن يؤدي ترتيب الأشجار في خلفية اللقطة إلى تجميع الصورة معًا. من الجنون إعادة لمس شجرة ، لكن في بعض الأحيان ، قد تكون الفجوات في البوكيه مشتتة بدلاً من أن تكون جميلة.وبالمثل ، فإن الفوضى التي يمكن أن تتراكم على أعمال الطوب والجدران:

ترصيع في الجينز

تلك الأزرار المعدنية المزعجة الصغيرة على جوانب الجينز ، إنها تعكس الضوء بقوة وتجذب عينك نحوها. إن إزالتها تمامًا أمر صعب ويمكن أن يجعل الجينز يبدو غريبًا. لقد قمت بحل هذا عن طريق الاستنساخ في منطقة من الدنيم بدرجة عتامة متوسطة ، لذلك لا يزال بإمكانك رؤية وجود مسمار ، لكنه أقل لفتًا للنظر.

مفاتيح ومآخذ الضوء

لا يمكن أن تأتي إضاءة الهواتف الذكية قريبًا بما يكفي بالنسبة لي. استنساخ مفاتيح الإضاءة ومآخذ الطاقة هو لعنة حياتي! للأسف ، إنه يحدث فرقًا كبيرًا في الصورة وهو أمر لا بد منه بالنسبة لي.

المصدر : RUMAF.net

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق