التصوير الفوتوغرافي

شاهد طائرة الدرون الجديدة قابلة للطي مخصصة للتصوير الاحترافي

Freefly Astro

Waiting for the Mavic 3 release? Check out the FreeFly Astro instead!

قدمت شركة Freefly المتخصصة في صناعة الطائرات المسيرة الاحترافية طائرتها الجديدة Freefly Astro المكملة لسلسلة ALTA المخصصة للانتاجات الضخمة، تعتبر منتجات Freefly من الافضل في السوق على المستويات المهنية وللتطبيقات الصناعية ولكن ذلك لم يمنع الشركة من الاستثمار في المنتجات الاستهلاكية أيضًا.

* شاهد الفيديو التقديمي لدرون Freefly Astro

* درون Freefly Astro

درون Freefly Astro عبارة عن طائرة بدون طيار مصممة للاستخدامات الوعرة، إنها تستهدف في المقام الأول التطبيقات الاحترافية غير صناعة الأفلام مثل فحص المباني والهياكل وتطبيقات المستجيب الأول ومن الممكن التصوير بالأشعة تحت الحمراء ومكافحة الحرائق والمسح الجوي وغيره.

Freefly and Auterion announce the release of Astro with versatile drone  solutionومع ذلك، فإن قدرتها على حمل كاميرا سوني a7R IV بدقة 60 ميجابكسل تجعلها مثيرة للاهتمام لصانعي الأفلام المستقلين وللاستخدامات السينمائية أيضًا، يتميز الجمبل الذي تم تطويره لـ Astro بميزة التفكيك السريع لذلك ستكون عملية تغيير العدسات او الكاميرا سريع جداً.

تتميز Freefly Astro باتصال LTE Cloud وجهاز كمبيوتر داخلي يعمل بنظام Linux لمعالجة البيانات و RTK (Real-Time Kinematic وتحديد موقع GNSS بدقة سنتيمترات للطائرة بدون طيار بالإضافة الى التكامل عبر Auterion Air و Ground- و Cloud SDK.

Freefly and Auterion announce the release of the Astro drone | DroneXL.co

تدفي شركة Freefly أن أوقات إعداد الطائرة بدون طيار والتي تتمتع بقابلية الطي من حالة إلى أخرى في أقل من دقيقتين بحيث تناسب حقيبة ظهر كبيرة للتنقل والترحال، زمن الرحلة حوالي 30 دقيقة اعتمادًا بالطبع على الحمولة ودرجة الحرارة المحيطة وعوامل أخرى مثل سرعة الرياح.

* السعر والتوافر

السعر الابتدائي لهيكل الطائرة فقط هو 7,995$ دولار امريكي، وستتوفر حزمة  Base Kit بسعر 9,995$ دولار امريكي وتشمل على بطاريتين وحقيبة وشاحن وجهاز تحكم عن بعد، اما بسعر 14,995$ دولار امريكي فستحصل على حزمة Base Kit بالإضافة الى كاميرا سوني a7R IV

Freefly Introduces new Astro Drone Platform | CineD

قد يتوفر دعم للكاميرات الأخرى المخصصة لصناعة الأفلام في المستقبل عندما يفتح المصنعون بروتوكولات التحكم الخاصة بهم لاستخدام Freefly، للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق