أخبار محليةخبر عاجل

اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري والجيش الوطني في ريف حلب الشمالي

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري والجيش الوطني الموالي لتركيا على محور قريتي جلبر\جلبل وباصلحايا بريف عفرين بناحية شيراوا، وذلك بعد ورود أنباء أولية تفيد بوقوع قتيلين بين صفوف الجيش التركي على محور قرية جلبر\جلبل.

وأفاد مراسلنا في منطقة شيراوا، أن الجيش التركي استهدف وبشكل مكثف وعنيف قرى (أبين وحرش قرية عقيبة) والطريق الواصل بين بلدة “دير جمال” و”علقيمية ومرعناز” وقرية “عين دقنة وكشتعار” وأطراف بلدة “تل رفعت”، وسط اشتداد الاشتباكات بين الطرفين، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات استطلاع مجهولة في أجواء المنطقة.

وأشار مراسلنا، إلى أن خسائر كبيرة وقعت بممتلكات المدنيين والأراضي الزراعية وحرش قرية عقيبة، ويأتي هذا القصف العنيف بعد ورود أنباء أولية بمقتل عنصرين من الجيش التركي ووقوع جرحى في صفوف الجيش الوطني الموالي لتركيا.

وبحسب مراسلنا، فقد استخدم الجيش السوري في الاشتباكات طائرات دورن هجومية على قواعد الجيش التركي المنتشرة في قرية جلبر\جلبل، حيث تمكن الجيش التركي من إسقاط إحداها عصر اليوم.

كما استهدف الجيش السوري أيضاً أطراف مدينة عفرين بالقذائف الصاروخية، حيث تركز القصف على الطرف الجنوبي للمدينة، وسقطت 6 صواريخ بالقرب من القاعدة العسكرية التركية التي تتخذ من مدرسة فيصل قدور الواقعة على طريق جنديرس مقراً لها.

Rumaf – وجه الحق -07-04-2021

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى