المجتمعمنوعات

هنديان يستأجران طائرة للزواج فوق السحاب .. هرباً من كورونا +فيديو

تعرف على أغرب حفل زفاف للهروب من قيود كورونا

راكيش وداكشينا

———-راكيش وداكشينا——-

 

تعيش الهند تعيش ظروفًا شديدة الصعوبة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين ملايين الهنود زاد الوضع شراسة مع انتشار عدوى الفطر الأسود والأبيض وأخيرًا الأصفر وجميعهم يحملون أعراضًا خطيرة ومع ذلك أصر عروسان هنديان على إقامة حفل زفافهما متحديان خطر انتشار الوباء.

وحسب صحيفة «ميرور» البريطانية ترك العروسان الهنديان الأرض حيث ينتشر فيروس كورونا واستأجرا طائرًا لإقامة حفل الزفاف فوق السحاب مع 161 ضيفًا من البشر على متن الطائرة موضحين أنهم يلتزمون في هذا بالاجراءت الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.  

هربا من كورونا والفطريات الملونة بالأرض.. هنديان يستأجران طائرة للزواج فوق السحاب : صحافة الجديد منوعات

ووفقًَا للصحيفة البريطانية تبادل راكيش وداكشينا من مادوراي عاصمة ضاحية ثوثكدي الواقعة بولاية تامل نادو جنوب الهند عهود الزواج على متن الطائرة  من مادوراي إلى مدينة بنغالور بعدد حضور تجاوز ما أكدت عليه حكومة الولاية حيث حددت عدد الحضارين لهذه المناسبات بـ 50 شخصًا فقط. 

وسجلت لقطات فيديو وصور الرحلة التي قامت بها الطائرة من مطار مادوراي الدولي في الساعة 7 صباحًا، أمس الأحد، وفيها يقف الزوجان في مقدمة الممر ويتبادلان وعودهما.

A couple named Rakesh and Dakshina booked a flight on a SpiceJet plane for their wedding ceremony.
وظهر في الفيديو والعريس وهو يضع زخرفة تقليدية حول عنق العروس بينما يهتف الحاضرون ويستحمونهما بتلات الزهور ومن ثم ربط راكيش وداكشينا العقدة كما حلقت الطائرة فوق معبد مادوراي ميناكشي عمان.

وبعد حفل زفافهما على متن الطائرة ، توجه الزوجان إلى فندق في بنغالور لحضور حفل استقبال صغير مؤكدين أن جميع الضيوف خضعوا واجتازوا اختبار مسحة فيروس كورونا قبل الصعود على متن الطائرة.

ومع ذلك لم يرتد العديد من الضيوف الأقنعة ولم يحافظوا على التباعد الاجتماعي في المناسبة الخاصة، فيما تحقق الشرطة في الزفاف من انتهاكه لقواعد فيروس كورونا من عدمه. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى